اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري الإنجليزي

الميركاتو الصيفي .. كوليبالي الي الدوري الانجليزي

كتب : خالد طه

قام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بي انهاء تعاقدة مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ،والذي يلعب لصالح نابولي الإيطالي لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل.

وحسب ما ذكرة شبكة ” سكاي سبورت ” إن العملاق الانجليزي قد توصل إلى إتفاق مع إدارة نابولي ، على التعاقد مع المدافع السنغالي لمدة ثلاث سنوات مقابل 63 مليون جنيه إسترليني.

ومن اامفترض أن يعلن السيتي عن التعاقد مع ثالث صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، الاسبوع المقبل، وذلك بعد ان تعاقد مع كلا من ناثان أكي مدافع بورنموث مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، وفيران توريس جناح فالنسيا مقابل 27 مليون يورو.

وقد بدأ النادي الإنجليزي في خطوات التعاقد مع كوليبالي من أجل تعويض الرحيل المحتمل لاريك غارسيا إلى برشلونة، بعد أن رفض اللاعب تمديد عقده في الستي والذي ينتهي في صيف عام 2021.

وفي الجهه ألاخري بدأ نابولي في البحث عن بديل لكوليبالي، وذالك بعد ان بدا بالتفاوض مع مسئولي من أجل التعاقد البرازيلي الشاب غابرييل ماغلهايس، حيث أرسل النادي الإيطالي عرض بقيمه 22 مليون جنيه إسترليني، لضم اللاعب، وذالك في ظل وجود رغبه لدي نادي أرسنال لضم البرازيلي الشاب.

ويذكر أن كوليبالي قد لاقي أهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الا ان إنتقال المدافع السنغالي إلى حديقة الأمراء لم يكتمل بسبب جائحة كورونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live