اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباراتحاد جدةالاتحادالدوري السعوديالكلاسيكوالنصر

النصر يكتسح اتحاد جدة بخماسية في عقر داره ويحسم الكلاسيكو

اكتسح النصر مضيفه اتحاد جدة بخمسة أهداف مقابل هدفين في كلاسيكو الدوري السعودي.

المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “الأمير عبد الله الفيصل” بجدة، لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي.

عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد وضع فريقه في المقدمة بحلول الدقيقة 14، بعد تمريرة من كريم بنزيما قابلها حمد الله بمراوغة من دفاع الخصم ثم سدد كرة أرضية سكنت مرمى النصر.

ثم رد كريستيانو رونالدو سريعًا بهدف التعادل للنصر في الدقيقة 19، عن طريق تسجيله ركلة جزاء بنجاح سكنت منتصف مرمى اتحاد جدة.

تقدم أندرسون تاليسكا بالهدف الثاني للنصر في الدقيقة 39، بعد تمريرة من أليكس تيليس قابلها تاليسكا بتسديدة سكنت يمين حارس المرمى.

عاد عبد الرزاق حمد الله بالنتيجة للاتحاد مع بداية الشوط الثاني بالهدف الثاني في الدقيقة 51، عن طريق كرة عرضية من كورنادو قابلها حمد الله برأسية سكنت شباك النصر.

ومن ركلة جزاء نفذها كريستيانو رونالدو بنجاح أحرز الهدف الثالث للعالمي في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني يتقدم النصر مرة أخرى، بعد طرد لفابينيو لاعب الاتحاد.

ساديو ماني هو الآخر وضع بصمته في اللقاء بالهدف الرابع للنصر في الدقيقة 76، بعد انفراد من تاليسكا ومن ثم مرر الكرة إلى ماني الذي سدد كرة سكنت شباك أصحاب الأرض.

 

ثم اختتم ساديو ماني أهداف العالمي بالهدف الخامس في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من أوتافيو قابلها ماني المنفرد بتسديدة سكنت شباك الاتحاد.

ليقتنص النصر ثلاث نقاط رفع بهم رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني من ترتيب دوري روشن، وتوقف رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live