اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصري

بالأرقام مباراة حسم المصير بين أسوان وحرس الحدود

يواجه اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز  نادي أسوان نظيره حرس الحدود في الخامسة والنصف عصراً على ستاد كلية الشرطة.

في مواجهة صعبة للفريقين  يدخلها تماسيح النيل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من وادى دجلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر حرس الحدود من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويذكر أن ترتيب أسوان المركز يأتي في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 42 هدفاً .

في حين أن حرس الحدود في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 6 وتعادل في 12 وخسر في 13 لقاء وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

بالإضافة إلي أن هذه هي المباراة الثامنة بين الفريقين في مسابقة الدوري  وقد حقق حرس الحدود الفوز في 4 مباريات منها أول موسم 2002/2003 ذهابا، وإيابا في مقابل 3 انتصارات لفريق أسوان.

وقد سجل حرس الحدود 11 هدف في جميع المواجهاة في حين  سجل أسوان 6 أهداف فقط وحافظ حرس الحدود على شباكهم نظافة في 4 مباريات في  مقابل حافظ اسوان على نظافة الشباك مرة واحدة.

انتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بفوز تماسيح النيل بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم فى 27 يناير 2020 على ستاد المكس بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live