اهم المباريات
شاهد كل المباريات
منوعات

بالفيديو.. شاب وفتاة يمارسان فعلًا فاضحًا في الطريق العام

فيديو كوبري القاهرة، وسم انتشر في مصر ليلة رأس السنة 2023، مدته 13 ثانية يوثق فعلا فاضحا بالطريق العام بين فتاة وشاب.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع الفيديو، مطالبين بضبط الفتاة والشاب وموثق الفعل الفاضح، على كوبري في العاصمة المصرية القاهرة.

الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية رصدت مقطع فيديو المتداول عبر صفحات منصة التواصل الاجتماعي، وتضمن قيام شاب بارتكاب فعل فاضح مع فتاة على الرصيف أعلى أحد الكباري الشهيرة في القاهرة.

وظهرت الفتاة والشاب سويا أثناء جلوسهما على الرصيف في بداية الفيديو، ثم ارتكب الشاب الفعل الفاضح، إلا أن الفتاة نبهته بقدوم سيارة فاعتدل.

وتباشر الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية المصرية، عمليات فحص مقطع فيديو شاب وفتاة الكوبري، لتحديد هوية الموجودين وموقع تصويره.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “الفيسبوك”، اليوم السبت، بفيديو فاضح بين شاب وفتاة مراهقين أعلى أحد الكباري، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والغضب بين المتابعين ممن شاهدوا الفيديو.

لم يتم الكشف بعد عن هوية المراهقين الذين قاما بهذا الفعل الفاضح، لكن من المتوقع أن يتم التحري عن الفيديو وكشف ملابساته في أسرع وقت من قبل وزارة الداخلية، خاصة في ظل تداوله وانتشاره عبر السوشيال ميديا.

تم تصوير الفيديو خلسة من قبل أحد الأشخاص في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، ونشره على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث يظهر في الفيديو شاب وفتاة أعلى أحد الكباري في مصر.

كان الشاب والفتاة جالسين على الرصيف أعلى الكوبري، الذي كان هادئا في مثل هذا الوقت المبكر من الشروق، حيث لم يكن هناك مارة أعلى الكوبري كما كانت هناك حركة بطيئة من قبل السيارات، تكاد اكون منعدمة.

استغل الشاب والفتاة، هذا الهدوء ليقوما بفعلهم الفاضح على الكوبري ويفترشا الرصيف في وضع مخل، لكن سرعان ما شعرا بصوت سيارة قادمة ليعودا إلى الجلوس على الرصيف مرة آخرى في حالة ارتباك، خوفا من كشف فعلهما الفاضح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live