اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

شاهد.. لاعب البنك الأهلي يقف علي الكرة أمام مصر المقاصة

إنتهت منذ قليل مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة بفوز الأول (5-3)، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح اللاعب صلاح عاشور مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ9 من أحداث الشوط الأول، عن طريق رأسية رائعة، بعد استغلاله لكرة عرضية رائعة من الجانب الأيسر لفريق المقاصة، اسكنها شباك الحارس الزنفلي.

وسرعان ما عاد فريق البنك الاهلي للمباراة، عن طريق نجمه و صاحب السوبر هاتريك، كريم بامبو، في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول، و عاد اللاعب ذاته لتعزيز النتيجة في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول.

وسجل الاعب المخضرم أحمد علي، الهدف الثالث لفريقه عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب فادي فريد، بعد عرقلة له داخل منطقة جزاء فريق مصر المقاصة.

وعاد بامبو لتسجيل الهاتريك الأول له خلال مسيرته الاحترافية في كرة القدم، عن طريق تسجيله الهدف الثالث له و الرابع لفريقه، في الدقيقة 59 من أحداث شوط اللقاء الثاني.

وتوج بامبو مجهودهوا مع الفريق في الأونة الأخيرة عن طريق تسجيله لهدفه الرابع، و الخامس لفريقه في الدقيقة 74، من أحداث شوط المباراة الثاني.

وشارك اللاعب باسم مرسي في حفلة الأهداف في تسجيله هدفين لصالح فريقه، الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 87 من أحداث الشوط الثاني، و الأخر عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وأثناء مجريات المباراة قام لاعب البنك الأهلي محمد عصام بالوقوف علي الكرة، وقام الحكم امين عمر بتوقف المباراة واحتسابها ضربة حرة وأعطاء اللاعب إنذار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live