اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري الإنجليزي

براءة نجم مانشستر يونايتد من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي

أعلن المدعي العام البريطاني براءة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ماسون جرينوود، من التهم الموجهة إليه بالاغتصاب بعد عام من اعتقاله.

كانت النيابة البريطانية قد وجهت 3 تهم إلى مهاجم الشياطين الحمر بمحاولة الاغتصاب، كذلك تهمة أخرى بالسلوك المسيطر والقسري وتهمة أخرى بالاعتداء الذي يسبب أذى جسدي، في أكتوبر 2022.

وقال المتحدث الرسمي باسم المدعي العام البريطاني عن قضايا جرينوود في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” “من واجبنا إبقاء القضايا قيد المراجعة المستمرة”.

وتابع “بعد الاستماع إلى الشهود والأدلة الجديدة التي ظهرت في الأشهر الماضية، لم يكن هناك دليل للإدانة ضد ماسون جرينوود، لذلك تم حفظ القضية”.

وأضاف: “ومع ذلك، ندعم ونشجع أي ضحايا محتملين بالتقدم إلى قسم الشرطة والإبلاغ إذا كانت هناك أدلة جديدة لفتح القضية من جديد وهذا هو واجبنا القانوني”.

وعلقت رئيسة منظمة الحماية العامة البريطانية، ميكايلا كير، على قرار المدعي العام، وقالت “نظرًا للتغطية الإعلامية الكبيرة لهذه القضية، نرى أنه من العدل أن نؤكد بأن ماسون جرينوود والبالغ من العمر 21 عامًا، وتم اعتقاله وتوجيه له تلك التهم في يناير 2022، لم يعد يواجه أي إجراءات جنائية”.

وواصلت “وفقًا لما ورد لنا من الفريق القانوني بشأن تلك القضية، أوقفنا كل الإجراءات ضد جرينوود ولكننا لا نريد التعليق على أي تفاصيل خاصة بالأمر”.

وأتمت “لكني أريد أن أغتنم الفرصة وأؤكد التزامنا في التصدي لكافة مظاهر العنف ضد النساء والفتيات ودعم المتضررين بغض النظر عن ظروفهم لتحقيق العدالة ورعاية الضحايا، وعلى أي شخص الشعور بكونه ضحية، لا تتردد وأطلب المساعدة منا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live