اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصري

بسبب الإصابة بادجي يغيب عن مواجهه إنبي غدًا

استبعد المدير الفني للأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، من قائمة مواجهة فريق إنبي غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكشفت بعض المصادر أن سبب استبعاد الاعب اليو بادجي هو تعرضة للاصابة بكدمة في الكاحل في تدريبات الفريق.

ويغيب ايضًا عن قائمة الاهلي لمواجهه فريق نادي إنبي مدافع القلعة الحمراء ياسر إبراهيم للإيقاف، وعلي معلول بسبب تواجده في تونس للانضمام لمنتخب بلاده.

الاهلي

قائمة الأهلي لمباراة انبي

محمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وصالح جمعة ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي ‏لطفي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وجونيور ‏أجايي ومحمد هاني وشادي رضوان وفارس طارق ومحمد محمد مغربي ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد ‏فخري وأحمد طارق ومصطفى شوبير.

 أرقام بادجي قبل الأنضمام للأهلي

لعب بادجي في صفوف رابيد فيينا منذ فبراير 2019، وسجل معه 9 أهداف وصنع 3 خلال 34 مباراة الذي سجل 3 أهداف في الدوري النمساوي هذا الموسم، ويبلغ بادجي 22 عامًا حيث إنه من واليد عام 1997 بدأ مشواره الاحترافي عام 2015 مع نادى كاسا سبور السنغالى، ثم انضم لنادى يورغوردينس السويدي عام 2017، قبل أن يرحل عام 2019 وينضم لصفوف رابيد فيينا النمساوي.

وتواجد اللعب مع الأهلي في اربع مباريات في  دوري أبطال أفريقيا وتمكن من صناعة هدف واحد وهو ضربة الجزاء التي حصل عليها في لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي أمام صن داونز.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live