اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصري

بعد إعلان اصابته.. الجماهير و نجوم الكرة تدعم محمد محمود

يغيب لاعب وسط الأهلي محمد محمود ،عن الفريق لمدة 6 أشهر جديدة، وذلك بعد أن أجرى خبير العظام الدكتور أحمد عبد العزيز عملية استكشافية بالمنظار الجراحي، أكدت معاناة اللاعب من قطع  في غضروف الركبة، ويستلزم خوض عملية جراحية.

وبذلك يخرج محمد محمود اللاعب الصاعد لاعب وسط الأهلي من حسابات القلعة الحمراء للموسم المقبل نظرًا لانه سينتهي في شهر مايو المقبل.

الجماهير تدعم محمد محمود

بدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دعم اللاعب علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تصدر هاشتاج محمد محمود قائمة الأكثر تداولاً.

وعلق احدهم :اكيد ربنا مبيبتليش حد ابتلاء الا وهو عارف ان الشخص داه يقد عليه صعبان عليا والله يابني بس مفيش في ايدينا غير اننا ندعيلك

وعلق اخر :حاجة محزنة ان موهبة كدة بتضيع مننا بسبب اهمال الادارة في ملف الاصابات ، ربنا يشقيك ويعفيك وترجعلنا بالسلامة

وعلق اخر: ربنا يشفيك يامحمد، وعلامة استفهام كبيرة علي الجهاز الطبي.

لاعب الزمالك السابق يوجه رسالة دعم ومساندة لـ محمد محمود

أبدى أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك الأسبق حزنه على إصابة محمد محمودلاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد تجدد إصابته أمس.

ونشر أحمد عيد عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” صورة تجمعه بمحمد محمود، حيث علق عليها: “أقسم بالله أكتر واحد زعلان عليه محمد محمود، صعبان عليا جداً، أطيب خلق الله ومن أجمد لاعيبة الكورة فى مصر، ربنا يشفيك يا ابنى، والله بحبك جدًا وانت اتحسدت بجد، الله يكون فى عونك وربنا يقويك وترجع أجمد وأقوى من الأول”.

الجدير بالذكر ان محمد محمود كان قد أجرى جراحتين في الرباط الصليبي بشكل متتالٍ منذ انضمامه للأهلي في يناير 2019 قادمًا من دجلة قبل أن يتعرض لإصابة جديدة بقطع في غضروف الركبة منذ عدة أسابيع ليغيب عن الملاعب ستة أشهر.

ولم يشارك اللاعب مع الفريق الأول بالقلعة الحمراء الا في مباراتين فقط منذ قدومه في موسم 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live