اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإنجليزي

تريزيجيه: جماهير استون فيلا تشبه الأهلى.. وصلاح نصحنى بالقدوم لانجلترا

كتب:- أحمد جمال

فى حوار اجراه اللاعب الدولى المصرى “محمود حسن تريزيجيه” مع الموقع الرسمى لأستون فيلا اليوم (الجمعة)، تحدث عن علاقته المميزة التى تجمعه مع محمد صلاح نجم الريدز (ليفربول) ، وكيف اقنعه بالقدوم الى انجلترا.

واوضح تريزيجيه ان صلاح نصحه بالقدوم لانجلترا رغم تلقيه عدد من العروض المادية الجيدة وفى اندية كبرى فى دوريات اخرى.

واضاف “اخترت استون فبلا لانه نادى كبير وانه كان احد احلامه منذ الصغر اللعب فى الدورى الانجليزى”.

واكمل ” صلاح لاعب كبير يحسم المواجهات الصعبة ويساعد فريقه على تحقيق الفوز ، وهو مايدل على جودته كلاعب مهم بالنسبة لليفربول ولمنتخب مصر”.

وذكر “صلاح شخص متواضع ولا يشعرنا انه من افضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم ، انه فخر لنا فى مصر واتمنى له دوما التوفيق واعتلاء مكانة مميزة فى كرة القدم”.

وانتقل للحديث عن المواجهة القادمة لفريقه امام ليفربول متصدر الدورى الانجليزى غدا السبت ، اتمنى ان يكون صلاح قد تعافى لتكون مواجهة مصرية خالصة.

واضاف “ليفربول فريق كبير لكن كل اندية البريميرليج قوية ولا توجد مباراة سهلة فى المسابقة ، ستكون مباراة صعبة علينا وخاصة عندما تواجه الفريق المتصدر للبطولة حتى الآن ، ونتمنى تحقيق نتيجة ايجابية.

وأتم قائلا: “ملعب فيلا بارك يتمتع بأجواء مميزة ودعما خاصا من الجماهير في الأوقات الصعبة، لعبت مع فريق كبير بحجم الأهلي وكان يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة أيضا، ونتمنى أن تعود الجماهير إلى بيوتها سعداء بعد مباراة ليفربول”.

يُذكر أن تريزيجيه شارك في تسع مباريات مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي ونجح في صناعة هدف لفريقه الذي يحتل حاليا المركز الـ15 في المسابقة بعد مرور 10 جولات، ولا يزال يبحث النجم المصري عن تدوين أول أهدافه في بريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live