اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

تعليق ناري من البدري موجهًا إلى محمد صلاح

كتبت..هبه محمد دبور 

نشر مؤخرًا لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح صورًا له بمجلة GQ مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو مما أثار الجدل والإعجاب بين متابعيه في مصر والعالم الغربي.

فقال البدري في تصريحات له ، أن تصوير محمد صلاح لأحد الإعلانات برفقة عارضة الأزياء البرازيلية أمرًا شخصيًا وعملًا خاصًا لا دخل لجهاز المنتخب الوطني به.

وأكد أن صلاح سوف يتواجد في معسكر الفراعنة القادم استعدادا لموجهة كينيا.

وأشار المدير الفني للمنتخب أنه قام بالاتصال بع خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليه ، على الإصابة التي أدت إلى غيابه عن مباراة مانشيستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي.

وكان البدري قد أعفى صلاح عن معسكر المنتخب السابق الذي تخلله فوز مصر على بتسوانا وديًا بهدف نظيف تفاديًا لعدم تفاقم إصابته.

كما كشف حسام البدري تفاصيل المنتخب الوطني القادم والذي سيواجه فيه منتخبي كينيا وجزر القمر ، وقال : ” تجمع المنتخب يوم ٢٨ أكتوبر بعد ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري، على فترات بسبب ارتباط لاعبي الإسماعيلي بمباراة في شهر نوفمبر المقبل “.

وأضاف أن هناك محاولات لمباراة إضافية قبل مواجهة كينيا وجزر القمر ، مشيرًا إلى أنه تم مخاطبة منتخبي ليبيريا وجيبوتي حتى الآن لخوض لقاء ودي أمام مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live