اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصريمحلية

تقرير.. بعد أزمة فايلر، لماذا تعاقد الاهلي مع موسيماني

من الواضح أن علاقة النادي الاهلي مع السويسري رينيه فايلر أصبحت معقدة ، خاصة مع ازدياد الاشاعات واللغط حول السبب الحقيقي وراء رحيله عن النادي هل بسبب الأمور الأسرية كما هو معلن أم أنها الأموال تتحدث من جديد او سبب آخر لا أحد يعلم أين الحقيقة.

علي كل الأحوال هذا لم يعد مهما فقد قررت إدارة النادي الأحمر التصرف سريعا تجاه الأمر وقررت أن لا تقف مكتوفة الايدي تجاه ما يحدث عندما أعلنت عن تعاقد النادي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني
ليتولي مهمة الفريق في الفترة المقبلة في سابقة لم تحدث في تاريخ المارد الأحمر أن يتولي مهمة تدريب الفريق مدرب إفريقي غير عربي.

وبكل تأكيد هي مخاطرة كبيرة فهل ستكلل بالنجاح ولما لا فهو المدرب الذي قاد فريق صان داونز للتويج للقب القارئ الغائب عن اخزان النادي الاهلي منذ عام 2013
فهل خبرته الواسعه ستأتي بثمارها مع الفريق أم أن الأمر مختلف تماما من حيث جودة ونوعية اللاعبين وعقليتهم كذلك .
وبالإضافة الي نظرة الأندية تجاه فريقه فمن المؤكد أن نظرة أندية افريقيا تجاه الأهلي تختلف عن أي فريق آخر فهو العملاق الافريقي وصاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة الأفريقية الأعرق داخل القاره السمراء.
فهل سيتحمل موسيماني كل هذا الضغط وينصف إدارة النادي والخطيب أم أن الأمر أعقد من هذا ، وهو ما سوف يتضح لنا في قادم الأيام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live