اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارأوروبية

ثنائي فرنسي علي أعتاب ريال مدريد.. وإرلينج هالاند علي بعد خطوات

بدأ ريال مدريد الإسباني تغيير فكرته عن عدم جلب صفقات جديدة بعد أن أعلن زين الدين زيدان مدرب الفريق سعيا للحفاظ علي قوام الفريق.

وذلك بعد أن حصل الفريق الملكي علي خدمات هازارد وتدعيم الفريق في الموسم الماضي بلاعبين جدد أمثال، رودريجو “القادم من سانتوس” والصربي يوفيتش جوهرة آينتراخت فرانكفورت السابق لكن الفريق مازال يُعاني من بعض الضعف الهجومي نظراً لضعف كريم بنزيما ورفقاؤه وتأثرهم برحيل الأسطورة رونالدو.

لذلك فكر زيدان جدياً في تدعيم صفوفه بعد ضعف مردود اللاعب البلچيكي وانهيار مستواه وبالتالي درست الإدارة في الإستغناء عنه خلال الموسم القادم.

بول بوچبا

يعد أبرز المرشحين للفريق الملكي ” بول بوچبا ” الدولي الفرنسي، خاصة بعد تصريحاته أنه من عشاق مدريد وهناك مفاوضات مكثفة ولكن تقديره من نادي مانشستر يونايتد يجعله يفكر مرتين.

نيجولو كانتي

صاحب الإبتسامة الرائعة نيجولو كانتي وسط الفريق والذي يعاني من توتر في العلاقات وبين المدرب فرانك لامبارد في تشيلسي، ويعد ابرز المرشحين في حال استمرار هذه المناوشات مع مدربه الإنجليزي.

إرلينج هالاند

الفتي الذهبي صاحب ال 20 عام لاعب النادي الألماني بوروسيا دورتموند و‌منتخب النرويج، بدأَ هالاند مسيرته المهنية مع نادي برين–الذي يُمثل المدينة التي وُلد فيها–عام 2016؛ وانتقل حتي وصل إلي سولسبرج الألماني، و أصبح أصغر لاعبٍ يُسجِّل في خمس مبارياتٍ متتاليةٍ في دوري أبطال أوروبا ليحتلَّ بذلك صدراة هدافي البطولة برصيدِ 10 أهداف حتي تعاقد معه بروسيا دورتموند في 2019-2020.

ويعد أداؤه المميز مع الفريق ومنتخب النرويج وإحرازه هاتريك، سبباً رئيسياً في وضعه كخطة بديلة إذا فشلت الإدارة الحصول علي خدمات مبابي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live