اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

حسام حسن : لم يتواصل أحد معي لتدريب منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام الشكر توجيه الشكر للبرتغالي كارلوس كيروش على قيادته للمنتخب المصري خلال الفترة الماضية، مع داوم التوفيق والنجاح خلال رحلته القادمة.

وسادت حالة من الغضب حول الشعب المصري بعد الاعتماد على المدرب الأجنبي وعدم النظر إلى المدرب المصري، بعد الاخفاقات التي ظهرت عدم نجاح المنتخب مع المدير الفني الأجنبي.

ورشح عشاق ومتابعي الكرة المصرية عدد من المدربين المصريين لقيادة المنتخب المصري، ومن أبرز الأسماء ربيع ياسين وحسام حسن بالإضافة إلى إيهاب جلال.

وتواصل موقع «فوتبول»، مع حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري السابق، الذي يعد مرشحًا بقوة لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري من أجل معرفة صحة الأحاديث التي تُفيد بشأن تواصل أحد من مسؤولو الاتحاد المصري للاتفاق على إسناد المهمة الفنية.

وأكد حسام حسن خلال تصريحاته إنه سعيد بطرح اسمه في قائمة المدربين المرشحين بتدريب المنتخب الوطني، مؤكدًا إن هذا شرف لإي مدرب إن يتولى قيادة منتخب بلده.

وقال حسام حسن نجم النادي الأهلي السابق:” إنه لم يتلقى إي محادثات من إي مسؤول داخل اتحاد الكرة بشأن قيادة المنتخب المصري بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.”

واختتم حديثه قائلًا:” في حال تلقي إي محادثات أو مفاوضات من جانب مسؤولو الاتحاد المصري لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري، سوف أرحب بدون أدنى شك.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live