اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالمحترفيندوريات وبطولات

حسن العيدروس: محمد صلاح لن يكون بهذا المستوى خارج ليفربول.. وأتوقع تأهل مصر أمام السنغال | حوار

يعد المعلق اليمني حسن العيدروس واحدًا من أفضل معلقي العالم رفقة عصام الشوالي و رؤوف خليف و حفيظ دراجي ونجح في فرض اسمه ضمن الكبار و خاصة في الآونة الأخيرة بعد إبداعه في التعليق على المباريات الأوروبية و العربية.

و حرص موقع «فوتبول» على إجراء حوار مع حسن العيدروس لمعرفة رأيه في قرعة دوري أبطال أوروبا والفريق الأقرب لحصد اللقب بالإضافة لتوقعاته لتصفيات المؤهلة لكأس العالم و موقفه تجاه محمد صلاح.

في البداية قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فهي أفرزت عن قمتين إسبانية إنجليزية ستكونا في غاية الإثارة، تشيلسي و ريال مدريد مابين حامل اللقب وصاحب التتويجات الأكبر. لكن أعتقد إنها مواجهة صعبة جدًا على الفريقان وهي فرصة للريال لأخذ ثأر الموسم الماضي، وأعتقد أنه سيعبر إلى الدور القادم.

بينما مباراة أتلتيكو مدريد و مانشيستر سيتي فأعتقد أن قوة السيتي ستجعل بطاقة العبور من نصيبه.

في المقابل مواجهتا ليفربول بنفيكا وبايرن ميونيخ و فياريال فـالمفاجئات واردة لكن بالنظر لمستوى الريدز والبايرن فأعتقد إن التأهل سيكون سهل للفريقين.

و أردف تصريحاته بخصوص تمديد عقد صلاح مع ليفربول، فأنا أتمنى أن يبقى في الفريق، فأعتقد إن صلاح وليفربول هي علاقة تكاملية مابين اللاعب والفريق، فـ صلاح لن يكون صلاح ليفربول خارج ليفربول، ولا ليفربول سيجد لاعب بقيمة محمد صلاح سريعًا واسهاماته الكبيرة في الفريق لن يعوضها لاعب بسهولة.

و عن توقعاته بخصوص التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، أعتقد إن المنتخبات الأربعة مصر و تونس و الجزائر و المغرب سيتأهلوا جميعًا أو ثلاث منتخبات على الأقل.

و رصد رأيه في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، يرى إن الترجي والرجاء والوداد والأهلي سيذهبون بعيدًا في البطولة.

و تابع حديثه بخصوص مغادرة الزمالك من دوري الأبطال مبكرًا، حقيقة أمر مؤسف خروج الزمالك من البطولة، وهناك عدة أسباب أراها ساهمت بهذا الخروج المبكر منها غياب طارق حامد عن الفريق لعدد من المباريات ، وعدم الاستقرار والثورة الضبابية أبان تواجد كارتيرون ، أيضًا مسألة العقود والتجديد كلها أمور نفسية تساهم بصورة عكسية لكل فريق.

و اختتم حديثه عن توقعاته للأندية المتوجة للتشامبيونزليج الأوروبي و الإفريقي، حيث رشح مانشيستر سيتي بطل أوروبا، فيما رشح فريقي الأهلي و الرجاء لبطل إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live