اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباركأس العالم للأندية

روبرت يارني نجم ريال مدريد السابق لـ”فوتبول”: الإرهاق العدو الأول للمرينجي أمام الأهلي.. وتفاصيل صغيرة ستحسم نتيجة اللقاء

تحدث الدولي الكرواتي روبرت يارني نجم ريال مدريد السابق، عن مواجهة المرينجي أمام الأهلي التي ستقام مساء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال يارني في تصريحات خاصة لـ”فوتبول” ” أعتقد أن مواجهة فريق ريال مدريد أمام الأهلي ستكون صعبة، لعدة أسباب من بينها أن لاعبي الريال مازالوا متأثرين بتبعات مونديال قطر منذ شهرين”.

وأضاف الدولي الكرواتي السابق ” اللاعبون متأثرين نفسيًا بسب أدائهم المتوسط في المباريات الماضية، لاعبو الريال منهكين ويعانون من الإرهاق الشديد”.

وتابع ” الفريق بحاجة لمزيد من الوقت لاستعادة لياقته البدنية بالشكل المطلوب، الرهان على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي أمر مطلوب”.

وأردف ” التشكيلة المدريدية تضم لاعبين على مستوى عالٍ، وأعتقد أنه بإمكانهم تحقيق نتيجة إيجابية”.

واستطرد ” لكن ذلك لا يلغي على الإطلاق قوة فريق الأهلي، الذي بإمكانه قلب الكفة لصالحه وبالتالي ستفشل طموحات ريال مدريد الذي يمر بفترة صعبة”.

وأوضح ” صحيح أنا لا أعرف فريق الأهلي، وليس لدي معرفة كبيرة بكرة القدم المصرية لكن بالمقابل أكد لي العديد من الأصدقاء المصريين أن كرة القدم تشهد تطورًا مستمرًا هناك”.

واستمر ” والدليل على هذا التطور وجود بعض المحترفين، الذين يلعبون في أندية أوروبية عريقة كما هو الحال بالنسبة لـ محمد صلاح”.

وأتم ” أتوقع أن الفائز من مباراة الريال والأهلي، هو الذي سيصل إلى الشباك وسيدافع جيدًا عن مرماه والأهم من ذلك الذي سيمتلك لياقة بدنية أقوى وأفضل، وبالنسبة لريال مدريد سيكون أمام اختبار حقيقي إن أراد الفوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live