اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصريدوريات وبطولات

سموحة يفترس أسوان بخماسية نظيفة في الجولة 16 من الدوري

أنتهت منذ قليل المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بين نادي سموحة وضيفة أبناء الجنوب نادي أسوان بهزيمة الضيف بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة ال 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شهدت المباراة خمسة أهداف من جانب المضيف النادي السكندري الذي تعملق امام كابتن علاء عبدالعال وفريقه ، الذي قدم مباريات رائعة منذ تولي كابتن علاء عبدالعال قيادة الفريق .

أفتتح التهديف مهاجم سموحة حسام حسن عند الدقيقة 26 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء أسكنها الشباك.

وقبل انتهاء الشوط الاول وفي الوقت بدل من الضائع وتحديدا عند الدقيقة (45+6)أحرز لاعب وسط سموحة احمد عبدالقادر  الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من مصطفي فتحي.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتان سجل أيضا احمد عبدالقادر الهدف الثاني له والثالث لفريقة بعد أسست رائع من مصطفي فتحي ايضا.

وفي الدقيقة 54 من عمر المباراة سجل حسام حسن الهدف الثاني له والرابع لفريقة ،وبعد دقائق قليلة وتحديدا عند الدقيقة 58 سجل مهاجم سموحه عبدالكبير الوادي الهدف الخامس بعد أسست من مصطفي فتحي،صاحب الثلاث أسست في المباراة.

وبهذا الانتصار الساحق لسموحة يرفع رصيدة إلي 22 نقطة محتلا بهم المركز السابع من جدول ترتيب الدورى المصرى،بينما يتجمد رصيد اسوان عند النقطة 17 محتلا بهم المركز الثاني عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live