أهم المباريات
جاري تحميل جدول المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالأهليالدوري المصري

شوبير يفجرها، الأهلي يخطط لتخفيض رواتب اللاعبين الموسم المقبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ملامح خطة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن إعادة هيكلة عقود اللاعبين، خاصة فيما يتعلق بالعقود الجديدة أو تمديد عقود بعض العناصر الأساسية.

الأهلي يتحرك لتخفيض رواتب لاعبيه 

وأوضح شوبير، في تصريحات إعلامية، أن إدارة الأهلي تتجه إلى تخفيض الرواتب السنوية للاعبين، على أن يتم تعويضهم من خلال زيادة الاستفادة من عقود الإعلانات والرعاية.

وأضاف أن النظام السابق كان يمنح النادي نسبة من عوائد الإعلانات الخاصة باللاعبين، لكن مع الاتجاه لتقليل الرواتب، من المنتظر أن يطالب اللاعبون بالحصول على نصيب أكبر من هذه العقود لتحقيق التوازن المالي.

وأشار إلى أن الأهلي لن يواجه أزمة في هذا الأمر، خاصة أنه لن يتحمل أي أعباء مالية إضافية من عقود الإعلانات، بينما سيكون من حق اللاعبين الاستفادة بشكل أكبر منها مقابل خفض رواتبهم.

وشدد شوبير على أن ملف الإعلانات قد يصبح أحد أبرز الملفات المطروحة على طاولة المفاوضات بين الإدارة واللاعبين خلال الفترة المقبلة، في حال تم تطبيق سياسة تخفيض العقود بشكل رسمي.

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع تقارير تحدثت عن وجود خطة داخل الأهلي لإعادة هيكلة الرواتب، وهو ما أثار تكهنات بشأن مستقبل بعض النجوم، وعلى رأسهم محمود حسن تريزيجيه، الذي ارتبط اسمه بإمكانية الرحيل عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا: 

الأهلي يحسم الجدل بشأن عروض إمام عاشور السعودية ويحدد سعر رحيله

مكاسب الأهلي من انتقال حمزة عبد الكريم لنادي برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى