اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

عاجل.. الزمالك مهدد بخصم نقاط في الدوري وحظر الانتقالات.. لهذا السبب

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يتلق أي شكوى من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، للتأكيد على عدم حصوله على مستحقاته قبل إقالته من تدريب القلعة البيضاء، وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون، المهمة خلفاً له.

وقال المصدر في تصريح ل«فوتبول»: «أي مدرب أجنبي يدخل في نزاع مع أحد الأندية المصرية، يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، واتحاد الكرة المصري ليس له علاقة من قريب أو بعيد، وفي كل الأحوال يجب على مسؤولي الزمالك تسوية أزمتهم مع باتشيكو بطريقة ودية، وقطع الطريق على المدرب البرتغالي بعد شكواه في الفيفا».

وأضاف المصدر : «لجوء باتشيكو إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وصحة موقفه سيترتب عليه توقيع عقوبات على نادي الزمالك، قد تصل إلى خصم النقاط وحرمانه من التعاقدات لحين تسوية القضية بشكل ودي مع المدرب البرتغالي».

وشدد المصدر، على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، لا يتهاون في مستحقات المدربين واللاعبين، حيث تنص المادة 12 مكرر على أن أي ناد يؤخر مدفوعات مستحقة لأكثر من 30 يوماً دون سند تعاقدي، يتعرض للعقوبات، وتتراوح العقوبات بين التحذير والتوبيخ والغرامة المالية وخصم نقاط من الدوري 3 أو 6 نقاط، وقد تصل العقوبة إلى المنع من ضم صفقات لفترة أو فترتي انتقالات.

وتقدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد القلعة البيضاء، بسبب عدم حصوله على قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ مقابل 3 شهور، بالإضافة إلى باقي مستحقاته المالية من عقده مع الزمالك، وتصل مستحقات المدرب لدى النادي حوالي 600 ألف يورو، خاصة أنه كان يتقاضى ما يقرب من ١٠٥ ألف يورو شهرياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live