اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

قبل المواجهات القادمة.. “فال خير للأهلي والزمالك”

كشفت تقارير صحفية مغربية عن استقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على حكم مواجهة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمباراة النهائية المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

وقال موقع “لو سبورت360” المغربي، إن “الكاف” استقر على الحكم الجامبي بكاري جاسما لإدارة مواجهة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

وتابعت التقرير المغربية أن مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كشفت عن دارسة “الكاف” إسناد مهمة نهائى دوري الأبطال إلى الحكم الدولي المغربي رضوان جيد، في حال صعود الزمالك للمباراة.

وأوضحت المصادر نفسها إلى أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقى وضعت جيد كاختيار أول في حال ما إذا كان النهائي مصريًا خالصًا بين الأهلي والزمالك.

الجدير بالذكر أن رضوان جيد أدار مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت صعود المادر الأحمر لنصف نهائي البطولة رغم تعادله على ستاد ” أم درمان”.

فيما قاد المغربي رضوان جيد مواجهة الزمالك والترجي التونسي في ذهاب الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأبيض لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live