اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسباني

كلاسيكو من نوع ٱخر هذا العام.. إليكم التفاصيل

أعلن الإتحاد الإسباني موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة السابعة من موسم 2020-2021 بالدوري الإسباني.

يلتقي الفريقان في الساعة الرابعة مساءً يوم السبت الموافق 24 من الشهر الجاري، علي أن تلعب المباراة علي ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتالوني ومقبره الفريق الملكي، ولكن هذا الكلاسيكو يبدو أنه سيكون أقل من المتوقع بعد الٱداء السيئ لكلا الفريقين.

إلتقي الفريقان علي ملعب كامب نو كثيراً فالفريق الملكي يعرف جيداً مدي صعوبة اللعب هناك، في الدوري الاسباني، لعب الفريقان في 91 مباراة خسر صاحب الأرض 20 فقط وفاز في 40 مباراة، بينما تعادل الفريقين في 20 مباراه فقط.

يواجه نادي برشلونة فريق فرينكفاروزي المجرى في الثلاثاء من هذا الأسبوع، ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات، بينما يلعب ريال مدريد مع شاختار يوم الأربعاء الجاري.

يعد كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس وهداف ريال مدريد هو أكثر من سجل في الكلاسيكو كريستيانو رونالدو هداف المواجهات بملعب كامب نو برصيد 13 هدفاً.

خسر برشلونة في ٱخر جولة من فريق خيتافي بهدف نظيف بينما خسر ريال مدريد من فريق قادش، حيث انتزع فريق قادش إنتصارا تاريخياً من بطل الدوري الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live