اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

كواليس مران الزمالك استعدادا لمولودية الجزائز

بدأ كارتيرون المران بجلسة مع اللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية من أجل تطبيقها في التدريبات، ومطالبة اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية، واستغلال فترة التوقف لمعالجة الأخطاء.

قام الجهاز بتخصيص فقرة بدنية لرفع معدلات اللياقة بتقسيمهم لأربع مجموعات، وذلك تحت إشراف فرناندو المعد البدني ومساعده أحمد عصمت.

وانتظم حازم إمام في تدريبات اليوم بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة التي كان يعاني منها و تسببت في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.

وقاد أوليفيرا مدرب الحراس تدريب الثلاثي أبو جبل، عواد، أحمد نادر السيد وسيد عطية، وركز المدرب البرازيلي خلال التدريبات على سرعة رد الفعل، وقام بتصحيح أخطاء الحراس وتوجيه التعليمات لهم خلال المران.

كما شهد المران عودة أيمن حفني للتدريبات الجماعية بطلب من كارتيرون بعد تخصيص الجهاز الفنب برنامج تأهيلي للاعب من أجل تجهيزه للمباريات.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة للاعبين في نهاية المران قام خلالها كارتيرون بإيقافها أكثر من مرة لشرح بعض الأمور الفنية.

وأخيراً كان هناك فترة استشفائية لجميع اللاعبين عقب انتهاء المران وقاد فرناندو اللاعبين لإجراء بعض الإطالات والتدريبات الاستشفائية في مجمع صالات النادي.

ويستعد الزمالك للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live