اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباركأس السوبر الإفريقي

كورونا يحرم الاهلي من استقبال جمهوره له في مطار الدوحة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء الأربعاء المقبل، في مسابقة السوبر الافريقي والذي من المقرر ان يقام في ملعب أحمد بن علي في دولة قطر.

وأكدت مصادر خاصة لموقع فوتبول أنه لن يكون هناك إستقبال جماهيري لبعثة النادي الأهلي في مطار الدوحة بسبب زيادة إنتشار فيروس كورونا الجديد تزامناً مع بطولة كأس العرب.

بعثة الاهلي

كما أضاف المصدر بأن هناك عدد محدود من الإعلاميين سيكونوا في استقبال بعثة القلعة الحمراء في مطار الدوحة.

وطرح الاتحاد الافريقي بالتعاون مع الاتحاد القطري تذاكر مباراة السوبر الإفريقي للبيع أمام الجمهور الراغب في حضور المباراة أونلاين.

وانتهت التذاكر بعد طرحها بدقائق قليلة المخصصة لجماهير الأهلي وجماهير الرجاء المغربي.

وجاء سعر التذكرة لحضور المباراة 50 ريالا قطريا، مع الوضع فى الاعتبار أن المشجع يجب أن يكون قد حصل على لقاح كورونا وإجراء مسحة طبية قبل حضور المباراة.

واعلن موسيماني عن قائمة الفريق المتجهة الى قطر وجاءت كالتالي :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live