آخر الأخبارالمنتخباتكأس العالمكأس العالم - للمنتخبات
لافتة طيبة من منتخب الأردن بعد الخروج من كأس العالم
خرج المنتخب الأردني من منافسات كأس العالم، عقب الهزيمة أمام نظيره الجزائر بهدفين مقابل هدف.
المواجهة جمعت بين المنتخبين على ملعب “ليفي” سانتا كلارا بالولايات المتحدة الأمريكية، لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم 2026.

لافتة طيبة من منتخب الأردن
وترك المنتخب الأردني رسالة طيبة و حلويات تقليدية كهدية شكر وتقدير للمنظمين في غرفة الملابس، تعبيرًا عن امتنانهم لحسن الاستقبال والضيافة.
“شكرًا لكم على مساعدتكم في جعل تجربة الأردن الأولى في كأس العالم لكرة القدم تجربة لا تُنسى حقًا”.
“يسعدنا أن نشارككم بعضًا من الحلويات التقليدية الأردنية، لتتذوقوا غنى تقاليدنا وكرم ضيافتنا المعروف”.

اقرأ أيضًا
عنصرية ضد السود بسبب مجموعة منتخب مصر



