اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارأوروبيةالدوري الفرنسي

مباراه ساخنه بين باريس و لانس لحصد الدوري الفرنسي.. إليكم التفاصيل

كتب محمد محمود

يواجه اليوم الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان نظيره لانس في الخامسه مساءً بتوقيت القاهره علي ملعب” حديقة الأمراء “، الملعب الخاص بالفريق الباريسي، وذلك ضمن منافسات الجوله ال 35 من الدور الفرنسي للموسم الحالي 2020-2021.

يستعد باريس سان جيرمان للقاء الليلة باحثاً عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك من أجل مواصلة المنافسة للحصول على لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالى، فى ظل منافسته الشرسة مع أندية ليل، موناكو وليون عاي بطوله الدوري.

ويمتلك الفريق الباريسي 72 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الحالى، خلف فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

ويفتقد باريس سان جيرمان فى مواجهة الليلة لخدمات نجمه الشاب “كيليان مبابي” الذى يعانى من إصابة على مستوى ربلة الساق اليمني، والتي أصيب بها خلال التدريبات بعد مواجهة مانشستر سيتي والهزيمه بهدف لهدفين، وأصبح مهدداً بالغياب عن خوض لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي الآخر مساء الثلاثاء المقبل فى إياب دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.

وتحدث “بوتشيتينو” المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان عن لقاء لانس قائلا: “لدينا مواجهه مهمه وصعبة، هدفنا هو الفوز بها، بعد الخسارة في دوري الأبطال، يريد اللاعبون التنافس مرة أخرى للتغلب على هذا الشعور السيئ، هم يعملون بشكل جيد.

وأكمل “خسرنا مباراة الذهاب، لكننا متحمسون ومقتنعون بأننا قادرون على تغيير الوضع، مع كل الاحترام لمانشستر ولكننا سنذهب هناك من أجل الفوز والتأهل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live