اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري الفرنسيكأس العالم -للمنتخباتمباريات ودية -منتخبات

من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي؟

يحتفل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا بعيد ميلاده الـ 24 وقدم المهاجم الساب الفرنسي حتى الأن العديد من الألقاب والأرقام القياسية مع الديوك.

وفاز مبابي ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا وهو بعمر 19 عام وحقق بطولة أوروبا للشباب تحت 19 عاما وهو في سن 16.

على الرغم من النجاحات الكبيرة التي وصل إليها مبابي إلا أن اللاعب أصبح من المغضوب عليهم من فريق ريال مدريد الإسباني وذلك بسبب خيانه النادي في بداية الموسم بعد تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وكان مبابي على بعد خطوات قليلة للانتقال لريال مدريد الإسباني الموسم الماضي ولكن هناك المرأة الحديدة والدته “فايزة العماري” هي من تتحم في مصير المهاجم الفرنسي.

من هي فايزة العماري؟

فايزة العماري هي وكيله أعمال كيليان مبابي ووالدته وكانت لها دور كبير في تجديد تعاقد المهاجم الشاب مع باريس سان جيرمان، وهي من مواليد 1974 وتحمل الأصول الجزائرية لأنها من أبوين جزائريين.

وولدت فايزة العماري في مدينة بوندي في شمال فرنسا وتواجدت هناك دائما وولد مبابي في مدينة باريس وزوجها ويلفريد مبابي وهو يحمل الجنسية الكاميرونية.

لعبت فايزة العماري كرة اليد خلال مسيرتها الرياضية مع نادي آس بوندي في مركز الجناح الأيمن، وتواجد مع متنخب فرنسا في العديد من البطولات الأوروبية.

كيف تمكنت فايزة العماري في إقناع مبابي بالبقاء داخل فرنسا؟

هناك تصريح شهير لكيليان مبابي بعدما تألق واصبح مطمع العديد من الأندية الأوروبية وقال “والدتي هي كل شيء وهي أول من قال لي أنت تستطيع وأنت مختلف”.

قادت فايزة العماري مفاوضات تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ووافقت على تواجد نجلها مع الفريق وعدم الرحيل إلى الدوري الإسباني مع فريق ريال مدريد بالرغم من الانتهاء من جميع الأمور التعاقدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live