اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري الإنجليزي

مواجهة نارية بين ليفربول ونورويتش سيتي هل يثأر النوريتش

يستضيف فريق نورويتش سيتى نظيره ليفربول فى التاسعة الا الربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “كارو رود” ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في لقاء يرفع فيه أصحاب الأرض شعار الثأر من الهزيمة التي مني بها مطلع الموسم في الدوري أمام الريدز.

وسيحاول نوريتش سيتي العائد هذا الموسم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الثأر لخسارته على أرضه أمام ليفربول بثلاثية نظيفة فى الجولة الأولى من البريميرليج.

ويحمل نادي ليفربول الرقم القياسي في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما استطاع الحصول على 8 ألقاب في مواسم ماضية بالتساوي مع مانشستر سيتي.

ويمنى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي النفس بتجديد حالة التألق الكبيرة التي ظهر عليها أمام نفس الفريق في بداية الموسم حيث سجل هدفاً وصنع اثنين وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة عن أدائه المتميز.

وكشف ليفربول أن لاعب وسطه الإسباني الدولي تياجو ألكانتارا سيغيب عن مباراتيه المقبلتين بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق مطلع الأسبوع الحالي.

وبهذا أصبح تياجو ثاني لاعب وسط في ليفربول يتعرض للإصابة مؤخرا بعد إصابة هارفي إيليوت بكسر في الكاحل في المباراة أمام ليدز يونايتد الأسبوع الماضي وخضوعه لعملية جراحية بعد ذلك.

وسيغيب عن تشكيل ليفربول أيضا ترينت ألكسندر-أرنولد المدافع الأيمن بسبب المرض.

ويفتقد ليفربول أيضًا لخدمات البرازيلي روبرتو فيرمينو عند مواجهة نوريتش سيتي، لكن النادي صرح بأن المهاجم: “يستعد لاستئناف التدريب الجماعي هذا الأسبوع”.

وغاب فرمينو عن آخر ثلاث مباريات لعبها ليفربول بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

في المقابل، يسعى فريق نورويتش أن يحقق نتيجة إيجابية تمكنه من إسعاد جماهيره التي استاءت من الأداء السيئ الذي يحصده خلال المباريات الماضية حيث يحتل الفريق المركز الأخير في جدول الترتيب بدون وجود نقاط في رصيده.

وارك نورويتش سيتي في 5 مباريات من بطولة الدوري الإنجليزي إلا أنه خسر في الـ 5 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live