اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإنجليزي

مورينهو: “نثق في آداء جاريث بيل.. ونتمنى الأفضل له دائمًا”

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني البرتغالي لنادي توتنهام الإنجليزي، في تصريحاته أن جاريث بيل يشعر بالسعادة في الوقت الحالي أكثر من ذي قبل، وأنه الآ، يثق في قدرته على قيادة هجوم الفريق خاصةً بعد الأداء المميز الذي قدمه في الآونة الأخيرة وتحديدًا في آخر ثلاث مباريات.

«نحن نثق في جاريث بيل، نثق في خبرته وفي تحليل أدائه، وما يحدث معه في الآونة الأخيرة يتم بمشاركة رائعة من الجميع، لأن الجميع يتمنون الأفضل بالنسبة له، ولأن الأفضل له هو الأفضل لـ توتنهام».

وتابع جوزيه: «اللاعب الذي يعاني من خوف أو يشعر بأحاسيس سلبية لا يمكنه على الإطلاق تنفيذ تسديدة مثل تلك التي سددها يوم الأربعاء، أعتقد أن تسديد الكرة بهذه الطريقة يعني الكثير، بيل يعيش أفضل حالاته منذ وصوله إلى توتنهام».

الجدير بالذكر أن هناك بعض المشادات التي حدثت بين بيل ومدربه البرتغالي بعد عودة بيل لتوتنهام مرة أخرى، خرج على إثرها اللاعب من حسابات المدير الفني، لكن الحالة الفنية التي يعيشها بيل الآن قد تجعل منه قائدًا لمشروع السبيرز مرة أخرى.

ويحتل توتنهام المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المراكز المؤهلة إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live