اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصريآخر الأخبارمحلية

هاني سعيد يعبر عن غضبه الشديد بسبب الكروت الحمراء الكثيرة التي يحصل عليها لاعبي الفريق

عبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن ضيقه الشديد من البطاقات الحمراء الكثيرة التي يتعرض لها لاعبو الفريق من جانب الحكام في المباريات الأخيرة مشيرا إلى أنه يطالب الحكام بضرورة مراجعة قراراتهم لأن الأمر أصبح غير محتمل.

أضاف المدير الرياضي قائلا:” ليس من المنطقي أن يتعرض الفريق لخمسة بطاقات حمراء في فترة قصيرة في مباريات سموحة وفيوتشر وسيراميكا بالدوري والبنك الأهلي والزمالك في الكأس، وجميع خبراء التحكيم أكدوا أن ٣ بطاقات منها غير مستحقة على الإطلاق، وكلفت الفريق كثيرا في الفترة الماضية”.

أشار هاني سعيد إلى أنه من الضروري على لجنة الحكام مراجعة الحكام في القرارات التحكيمية التي تظلم فريق نادي بيراميدز بصورة واضحة، لأن الوضع بالفعل بات غير محتمل، والفريق يتعرض لظروف لا تحتمل بلعب مباريات عديدة بنقص عددي خلال عدد قليل من اللقاءات.

وتعادل ببراميدز مع نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل فريق ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها مساء يوم 7 فبراير على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live