اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

الفارس الابيض يلتهم بيراميدز.. ويحطم كبرياء ديسابر

كتب : حازم خالد

يفوز الزمالك فى مباراة ناريه كما تعودنا من لقاء الفريقين ، يفوز صاحب النفس الأطول ، والأكثر صمود ، هذه المباراة من الصعب وصف احداثها وحرارتها.

أنتهت المباراة بفوز الزمالك امام بيراميدز مسماه الحالى حيث لعب الفريقين ثلاث مباريات حقق خلالهم فوز وتعادل وهزيمه ويعد اليوم هو الفوز الثانى للنادي الابيض.

افتتح التسجيل هداف مصر والزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 53 ثم سجل محمود علاء من ضربة جزاء حصل عليها المغربي بن شرقي فى الدقيقة 79.

الزمالك مدرسه الفن والهندسة يثبت احقيته بالمباراه من اول دقيقة ، ضغط واستحواز الذي وصل لـ 70% مقابل 30% لبيراميدز ، لم يات بيراميدز لأستاد القاهرة ، وهذه تعد ضريبة اي تصريح غير مدروس من الجهاز الفنى.

ورغم تصريحات ديسابر القوية بانه سيفوز ويحقق الثار من الزمالك إلا ان الزمالك نادي التاريخ والعراقه لا تؤثر عليه مثل هذه التصاريح.

كالتيرون يحقق خطوه مهمه وقوية جدا رغم انه لا يسال عن المباراة إذا خسر ، ولكن يحسب له تأهيل اللاعبين نفسياً وعقليا خاصه مصطفى محمد الذي اثبت للجميع أنه مهاجم مصر الاول و الانتقادات لا تعنى له اي شيئ سوى التحفيز.

ومن الواضح الخشونة الشديدة خلال الـ90 دقيقة ، نظراً للشحن الخارجى لهذه المباراة دون غيرها من المباريات ، ولكن الهدوء النفسى للاعبين المغربيين والمصريين أكد فوز الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live