آخر الأخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتمحلية

الزمالك يقدم درس في الفن والهندسة.. وأمام عاشور التلميذ النجيب أمام الطلائع

تفوق نادي الزمالك علي طلائع الجيش بعد تقديم “تابلوه” ومنظر جمالي بتسجيل ثلاث أهداف ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز يوسف محمود الشهير ب “أوباما” أول هدف علي طريقة مباراة إنبي الماضية برأسية من حازم إمام ليحولها لهدف رائع في مرمي محمد بسام” الحارس”.

وجاء إبن الزمالك “أمام عاشور” ليقدم لوحه فنيه، للإنتماء حيث سدد كره صاروخية في الشوط الأول ولكن ارتطمت بالعارضة لتبتسم في الشوط الثاني وتسكن الشباك، في الدقيقة 49.

ومن “تيكي تاكا” علي المستوي الأوروبي يسجل أمام عاشور مرة أخري، في الدقيقة 79 من الشوط الثاني ليكلل مجهوده منذ بداية الموسم.

يحصد الزمالك ثلاث نقاط جديدة بهذا الإنتصار الكبير، علي عبد الحميد بسيوني في أول مباراة له مع طلائع الجيش في ولايته الثانية مع الفريق.

يتساوي الزمالك مع الغريم التقليدي، فريق الأهلي صاحب الثلاثية في الموسم الماضي، ليبقي الفريقان في تنافس كلاهما حصد 13 نقطة خلال 5 مواجهات.

بينما يظل طلائع الجيش متذيل الجدول بنقطة وحيدة بعد التعادل في أول مباراة، والهزيمة خمس مباريات متتالية.الزمالك يعطي درس في الفن والهندسة.. وأمام عاشور التلميذ النجيب أمام الطلائع.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق