آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإنجليزي

تقارير.. فرانك لامبارد على أعتاب الإقالة بعد هزيمة ليستر

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن حالة السخط الشديد التي تنتاب رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، نحو مدرب الفريق فرانك لامبارد، خاصة بعد النتائج السيئة هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتك” فإن هذا السخط قد يتحول إلى رد فعل حقيقي بإقالة لامبارد لإنقاذ موسم البلوز من الإنهيار.

وظهر هذا الأمر في تصريحات لامبارد نفسه بعد المباراة الماضية، حيث صرح:
“لقد توليت هذه الوظيفة وأنا أعلم أن هذا الفريق ليس جاهزًا للمنافسة، وبالتالي أنا متأكد من أننا سنواجه أوقاتا صعبة”

و عن مستقبله مع النادي أردف قائلا: “لا أستطيع التحكم في مستقبلي، لا يمكنني الانشغال برد الفعل وإلا سأبقى جالسًا هنا طوال اليوم قلقًا بشأنه، عليك أن تفعل الأساسيات، وأن تقاتل”.

ووفقا لصحيفة “as” في تقرير نشرته صباح اليوم، فإن إبراموفيتش قد حدد بالفعل بدلاء لامبارد المحتملين للجلوس على مقاعد بدلاء البلوز.

توماس توخيل

يعد الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي المرشح الأقرب لقيادة الفريق، وذلك نظرا لإقتناع إبراموفيتش الشديد به، بالإضافة لإرتباط إسمه بالبلوز بعد إقالة ماوريسيو ساري من تدريب الفريق، وقبل تعيين فرانك لامبارد.

وحقق توخيل خلال قيادته لباريس سان جيرمان العديد من الإنجازات أبرزها الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

ماسيميليانو أليجري 

ويعد أليجري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي ضمن المرشحين بقوة لقيادة تشيلسي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد ظهور الأخبار عن تعلم أليجري للغة الإنجليزية إستعدادا لخوض تجربة التدريب بالبريميرليج .

وحقق أليجيري خلال قيادته لفريق يوفنتوس عدة إنجازات، أهمها هو صعوده مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة.لفوزه بالدوري الإيطالي في كافة المواسم التي لعبها أثناء قيادته لفريق السيدة العجوز.

ذلك بالإضافة إلى دخول المدرب الألماني جوليان ناجيلسمان إلى دائرة الترشيح، بعد النتائج الطيبة والأداء المبهر الذي حققه رفقة ناديه لايبزيج الألماني.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق