آخر الأخبارمحلية

بانون يسجل ثنائية.. الأهلي يفوز علي فريق الشباب برباعية

حقق الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي فوزا على فريق الشباب بالنادي، بأربعة أهداف مقابل هدف وديا، في مباراة أقيمت على ملعب مختار التتش.

وشهدت المباراة عودة وليد سليمان من الإصابة للانضمام إلى التشكيلة الأساسية، فيما دفع بيتسو موسيماني بعلي لطفي وبدر بانون وسعد سمير ورامي ربيعة وناصر ماهر وحسين الشحات وجونيور أجاي ومروان محسن وبعض العناصر الشابة الذين شاركوا على مدار اللقاء.

وسجل أهداف الفريق الأول كلاً من بدر بانون هدفين، مروان محسن والناشئ أحمد سيد غريب.

وأكد سيد غريب، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١، أن تجربة خوض فريق الشباب مباراة ودية أمام الفريق الأول مفيدة وناجحة للغاية، وأتمنى تكرارها بغض النظر عن النتيجة. وقال غريب إن اللاعبين شعروا بقيمة تواجدهم داخل الأهلي، وأنهم ليسوا بعيدين عن الفريق الأول، بل هناك اهتمام كبير بهم، و المباراة كانت فرصة جيدة لعرض مستوياتهم وإظهار قدراتهم أمام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول. 

وأكد غريب أن تصعيد عدد كبير من اللاعبين للتدريب مع الفريق الأول يعد نجاحا كبيرا لقطاع الناشئين وأفضل حصاد لمجهود موسم كامل.

وأشار مدرب فريق ٢٠٠١ بالأهلي إلى أنه يتمنى تكرار هذه التجربة مرة أخرى، وأن يكون هناك ربط دائم بين الفريق الأول وقطاع الناشئين، وأن تقام بينهما الكثير من المباريات الودية. 

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المريخ السوداني في إطار الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا الموافق 3 إبريل القادم في تمام الثالثة عصراً.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق