آخر الأخبارمحلية

كريم حسن شحاته : مسؤولين الزمالك تواصلوا معنا لتولي والدي قيادة الفريق

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي النجوم، إن أحد المسؤولين داخل نادي الزمالك عرضوا على والده تدريب الفريق، مشيرا إلى أن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الإفريقي والدولي أبلغه بتدريب منتخب مصر قبل إسناد المهمة لحسام البدري.

وصرح كريم خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدي البلد: “متى يقف لاعبى الزمالك بجانب الفريق فى هذه الظروف عندما يعانى، فيجب أن يكون لهم دورا كبيرا، النادي قدم لهم ملايين وشهرة واللعب لمنتخب مصر”.

وأوضح: “حسن شحاتة لم يكن متحمسا لقبول العروض حيث وصل لمرحلة تشبع بعد تحقيق الكثير من البطولات، ما كان ينقصه فقط هو المشاركة في كأس العالم، حيث كان يأمل في تحقيق ذلك”.

وكشف: “أحد المسؤولين في نادي الزمالك تواصل معي لعرض فرصة تدريب الفريق على حسن شحاتة، لكن كان من الصعب أن يدخل في صراع وتدريب يومي وضغوط، وعرضت عليه الأمر لكنه لم يكن متحمسا، يشعر أنه لن يتمكن من خدمة النادي في الفترة الحالية، فاستبعدنا الفكرة”.

وأردف: “كان هناك عرض آخر لتوليه رئاسة اللجنة الفنية لقطاع كرة القدم في نادي الزمالك، لكنه يريد التواجد في الملعب كمدرب وليس النواحي الإدارية أو الفنية”.

واختتم كريم حسن شحاتة تصريحاته قائلا: “هاني أبوريدة بصفته رئيس اتحاد كرة سابق ومسؤول كبير في الدولة أبلغ حسن شحاتة بتدريب منتخب مصر لكن اختلف الوضع بعد ساعتين، أعرف مزيدا من التفاصيل لكني لن أتحدث عنها”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق