آخر الأخبار

خاص.. غياب 5 لاعبين من الأهلي عن لقاء الزمالك

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقدم بتقرير طبي يتضمن تفاصيل إصابة 7 لاعبين في صفوف النادي الأهلي قبل مواجهة القمة المرتقبة، المقرر إقامتها يوم 18 أبريل المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وذكر التقرير الطبي، أنه تقرر غياب الخماسي علي معلول، محمود وحيد، جونيور أجايي، محمد هاني وياسر إبراهيم، عن لقاء القمة، بينما سيخضع الثنائي ناصر ماهر ووالتر بواليا لفحوصات طبية من أجل مشاركتهما في المباراة المرتقبة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد هاني وجونيور أجايي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأكد غياب ثنائي الفريق عن مواجهة الزمالك.

واشتكى محمد هاني، من الإصابة في العضلة الضامة في الأيام الماضية، بينما تعرض جونيور أجايي للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، أن أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بغياب هاني وأجايي عن مواجهة القمة أمام الزمالك.

وعن موقف ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، أكد المصدر أنه سيغيب عن اللقاء بشكل كبير؛ إلا أن هناك محاولات من جانب الجهاز الطبي لتجهيزه، مشددًا في نهاية تقريره بشأن ياسر إبراهيم أن مشاركة اللاعب في القمة من الممكن أن تتسبب في تفاقم الإصابة مفضلا منحه راحة من المشاركة في اللقاء.

وأكد المصدر غياب الثنائي علي معلول ومحمود وحيد عن لقاء القمة؛ بسبب شكواهما من إصابة في العضلة الخلفية.

وفي السياق ذاته، اشتكى والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي، من آلام في المعدة، كما خاض ناصر ماهر تدريبات منفردة في مران الأهلي، بسبب شكواه من نزلة برد.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق