آخر الأخبار

عاجل.. سيناريو قرعة أولمبياد طوكيو 2020

أعلن اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بمدينة زيوريخ السويسرية لمتابعة مراسم قرعة منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والتي يشارك فيها المنتخب المصري بقيادة “شوقي غريب” ضمن التصنيف الثالث، بعد نجاحه في الحصول على بطولة كأس الأمم الافريقية الأخيرة تحت 23 عاما.

حيث البطولة يوم 22 يوليو المقبل وحتى 7 أغسطس، بمشاركة 16 منتخبا من 6 اتحادات قارية مقسمة على 4 مجموعات تًقام في 6 مدن باليابان منظمة دوري الألعاب الأولمبية، كما جاء التصنيف كالأتي: _              المجموعة الأولي: اليابان _ جنوب أفريقيا_المكسيك_ فرنسا.

المجموعة الثانية: نيوزلاندا _ كوريا الجنوبية _ هندوراس _ رومانيا.

المجموعة الثالثة: مصر _ الأرجنتين _ اسبانيا _ استراليا.

المجموعة الرابعة: البرازيل _ السعودية _ ألمانيا _ كوت ديفوار.

عاجل.. سيناريو قرعة أولمبياد طوكيو 2020
قرعة أولمبياد طوكيو

ومن جانب أخر سيستضيف ملعب “سابورو دوم” مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو حيث تقام أول مباريات الفراعنة في 22 يوليو حيث تواجهة مصر وإسبانيا في تمام الساعة 9:30 صباحًا ،وفي يوم 25 يوليو تواجهة مصر و الأرجنتين في تمام الساعة 9:30 صباحًا في ثاني مباراة ،بينما في أخر مباراة التي سوف تقام في يوم 28 يوليو بين مصر و أستراليا في تمام الساعة 1 ظهرًا.

والجدير بالذكر أن وقوع اليابان صاحب الضيافة في المجموعة الأولي بينما المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة و منتخب السعودية في المجموعة الرابعة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق