آخر الأخبارالدوري الإسباني

أتليتكو مدريد يؤمن صدارة الليجا بالفوز على إلتشي بهدف نظيف

كتب : أحمد جاويش

إنتهت أحداث مباراة أتليتكو مدريد الإسباني أمام نظيره إلتشي ضمن إطار مواجهات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الحالي 2020-2021.

تمكن لاعبو فريق كرة القدم بنادي أتليتكو مدريد من امتلاك الكرة خلال مجريات الشوط الاول من المباراة، والتحكم في  زمام أمور الشوط الأول من المباراة وسط تضييع للعديد من الفرص، حيث سدد مهاجمي ممثل العاصمة 4 تسديدات خلال 45 دقيقة مقابل صفر تسديدات من المنافس.

وجاءت نسبة الاستحواذ بنسبة 62 ٪ لفريق العاصمة، مقابل 38 ٪ لإلتشي، وتمكنا الفريق صاحب التيشيرت الأزرق من تسجيل هدف التقدم عن طريق أقدام ماركوس لورينتي عند الدقيقة الـ 23، وذلك عقب ما الغي الفار هدف المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز الذي سدده عند الدقيقة الـ 18.

بينما  أحداث الشوط الثاني كانت بداية مثيرة وضغط هائل من جانب لاعبي صاحب الأرض إلتشي، وعادت الأمور هادئة مرة أخرى قبل أن يحتسب الحكم عند الدقيقة 91 ضربة جزاء لصالح عناصر إلتشي، ويتقدم لتسديتها فيدال الذي فشل في هز الشباك بها، ليسدل حكم المباراة الستار معلناً فوز فريق أتليتكو مدريد بالمباراة.

وبهذا الفوز تمكن أتليتكو مدريد من البعد بعض الشئ عن أقرب منافسيه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل حاليا المركز الأول برصيد 76 نقطة، ويليه في الوصافة ريال مدريد برصيد 71 نقطة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق