آخر الأخبار

بعد تأكد رحيله عن السيتي.. هل يذهب أجويرو لبرشلونة؟

كتب : محمد ممدوح مصطفى

يواجه نادي برشلونة الإسباني منافسة قوية للغاية مع الكثير من الأندية الأوروبية للفوز بخدمات سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتخوض العديد من الأندية الكبرى السباق للحصول على توقيع سيرجيو أجويرو البالغ من العمر 32 عامًا في صفقة انتقال حر ، وذلك بعد التأكد من خروجه من ملعب الاتحاد بنهاية الموسم الحالي تزامنًا مع نهاية عقده مع السيتيزين.

ووفقًا للمعلومات من صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية، فإن برشلونة ليس الفريق الوحيد المهتم بضم أجويرو هذا الصيف، ويجب على الفريق الكتالوني أن ينافس 6 أندية أخرى إذا أرادوا التوقيع مع المهاجم الأرجنتيني.

حيث أصبح نادي إيفرتون أحدث المنضمين لسباق ضم أجويرو هذا الصيف بالإضافة إلى تشيلسي وتوتنهام وليدز يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان.

حيث يحصل أجويرو حاليًا على 240 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، وهو راتب لا يستطيع أن يضاهيه إيفرتون، لكنهم أبلغوا مستشاريه أنهم سيعملون على سد أي عجز برسوم توقيع ضخمة.

جدير بالذكر أن خوان لابورتا رئيس برشلونة اختار سيرجيو أجويرو كأحد الأهداف الرئيسية للبارسا في سوق الانتقالات الصيفي لتعزيز هجوم المدير الفني رونالد كومان، بالإضافة إلى أن مهاجم مانشستر سيتي لديه علاقة رائعة مع ليونيل ميسي ويمكن أن يكون عاملًا رئيسيًا في إقناع ليو بتمديد عقده.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق