آخر الأخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولات

أمل “سواريز” في تسجيل الأهداف أمام برشلونة

نرمين محمد

 عاد الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي بعد شهر تقريبًأ من بقائه علي دكة البدلاء ، وذلك في المباراة أمام إلتشي في الدوري الإسباني والتي فاز بها الروخيبلانكوس بهدف دون رد.

وكانت آخر مرة لعب فيها “سواريز” كلاعب أساسي مع أتلتيكو مدريد في المباراة أمام إشبيلية يوم 4 أبريل، والتي تعرض فيها لإصابة منعته من المشاركة في المباريات التالية حتى عاد كبديل أمام”أتلتيك بيلباو”.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن سواريز واصل المعاناة في مواجهة إلتشي مرة أخرى حول تسجيل الهدف، حيث كان له هدفين تم إلغائهما بسبب التسلل وكانت لديه فرصة كبيرة للهدف بعد تمرير وتبادل الكرة بشكل رائع مع “كوريا”، ولكن”الأوروغوياني “لم يتمكن من وضعها في الشباك وتعامل مع الفرصة بشكل سيء.

وقد كان آخر هدف سجله سواريز، في 21 من شهر مارس الماضي في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس عندما سجل الأوروغوياني الهدف الذي جلب النقاط الثلاثة للروخيبلانكوس.

وأصبح مهاجم برشلونة السابق في أسوأ سلسلة تهديفية له في الوقت الحالي من الموسم، حيث سجل 3 أهداف فقط في آخر 10 مباريات، بينما كان اللاعب نفسه الذي احتفل بـ 11 هدفًا خلال 9 مباريات في الفترة بين 19 ديسمبر و8 فبراير الماضي.

ويأمل سواريز في التخلص من عقدة عدم تسجيل الأهداف أمام برشلونة يوم السبت المقبل، في مباراة قد تكون الحاسمة للقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري.

 

 

 

 

 


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق