آخر الأخبارالدوري المصري

رسمياً..موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

كتبت :نرمين محمد

يلتقي اليوم الإتحاد السكندري مع ضيفه النادي الأهلي في تمام الساعة 9:30 مساءٍ علي ملعب “الإتحاد بإستاد الأسكندرية” ،ضمن منافسات الجولةالـ20 من الدوري الممتاز.

ومن جانب أخر تُعد مباراة مواجهة من العيار الثقيل حيث يسعي المارد الأحمر للحفاظ على لقب الدوري كما ان المباراة تأتي أمام خصم قوي وقام بتقديم منافسات قوية هذا الموسم ، فضلاً عن تواجد حسام حسن المدير الفني على رأس الجهاز الفني للفريق السكندري ما يعني أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام كتيبة موسيماني.

وقد حرص بيتسو موسيماني على الإستعداد لمباراة الليلة من خلال محاضرة فنية مطوّلة وتمرين وحيد بسبب ضيق الوقت وشرح  للاعبي الأهلي الأخطاء التى تم الوقوع بها خلال الفترة الماضية بشكل تسبب في بدخول مرماه أهداف مجانية كثيرة، وطالبهم بعدم تكرار هذه الأخطاء.

حيث يعتمد موسيماني في لقاء الليلة على العناصر الأساسية في الفريق أمثال أفشة ومحمد شريف وديانج وعمرو السولية ومحمد هاني وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر والحارس محمد الشناوي.
بينما بالنسبة للإتحاد السكندري يسعى حسام حسن لتحقيق الفوز على الأهلي مُستغلاً حالة الإجهاد التى يعاني منها المنافس بسبب ضغط المباريات ، وتحدث حسام حسن مع لاعبي فريقه عن ضرورة إستغلال هذا الأمر وعدم ترك الفرصة للاعبي الأهلي للأستحواذ على الكرة.

والجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني “وصافة الدوري” برصيد 37 نقطة بينما يحتل الإتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة في ترتيب جدول الدوري.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق