آخر الأخباردوري أبطال أوروبا

ريال مدريد تضع هازارد في سوق الإنتقالات المقبلة

كتب: محمد ممدوح مصطفى

أثار أمس النجم البلجيكي “إيدين هازارد” غضب جماهير نادي ريال مدريد بعد لقطة مثيرة عقب نهاية اللقاء ضد نادي تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن نادي تشيلسي من بلوغ الدور النهائي عن جدارة و استحقاق بعد فوزه على نادي ريال مدريد في إياب نصف النهائي بثنائية نظيفة، مستفيدًا من تعادله في العاصمة مدريد بهدف لكل فريق.

حيث دخل إيدين هازارد في نوبة ضحك مثيرة مع زميله السابق في نادي تشيلسي، كورت زوما بعد لحظات قليلة من صافرة نهاية المباراة، وهو ما أثار استياء جماهير ريال مدريد.

ضحك هازار
ضحك هازارد بعد الخروج من نهائي دوري أبطال أوروبا

وصرح برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني أن النجم البلجيكي إيدين هازارد لن يكون متواجد في ريال مدريد الموسم المقبل بعد لقطته الأخيرة أمام تشيلسي، وأضاف أن لقطة هازارد ستكون كافية في إنتهاء مسيرته مع ريال مدريد للموسم الثاني على التوالي من لا مبالاة وانعدام للمسؤولية.

و الجدير بالذكر أن مستوى هازارد الذي ظهر به مؤخراً مع ريال مدريد خلال موسمين أثار شكوك بيريز في أحقيته بالاستمرار، لكن عدم المبالاة بالخسارة لا يمكن تقبله ويوضح شخصية اللاعب التي لا تناسب طموحات ريال مدريد، وسيضع ريال مدريد إيدين هازارد في سوق الانتقالات المقبلة من أجل بيعه والحصول على مقابل مادي مُرضي يساعد في تعويضه بالتعاقد مع مبابي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق