آخر الأخبارالدوري الأوروبي

تعثر الريال أمام إشبيلية..تعليق زيدان

كتب: محمد ممدوح مصطفي

اثار غضب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بعد التحكيم الذي شهده مباراته أمام إشبيلية، كما تعثر ريال مدريد في فخ التعادل أمام نظيره إشبيلية بالأمس، بهدفين لكل منهما، ليضيع فرصة اعلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

صرح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة قائلاً أنا غاضب للغاية، عليهم أن يشرحوا لي قوانين ركلات الجزاء، وأكمل حديثه انه تحدث مع الحكم، وقد أعطاه تفسيرا وانتهى الأمر، أخبره أنها لمسة يد على ميليتاو وفي اللقطة الأخرى لم تكن لمسة يد، هذا شيء معقّد للغاية، لأننا لعبنا مباراة كبيرة وكنا نستحق أكثر، لا أحب الحديث عن التحكيم لكن اليوم مشاعرنا سيئة.

كما اضاف عن الحكام تفسيرات الحكم لم تفيدني في شيء، في النهاية لو كان هناك لمسات يد في منطقة الجزاء، فإن كان سيصفرها أو لا عليه أن يفعل ذلك في الجهتين. لم ير اللقطة الأخرى. تحدثنا كثيرا في هذه الأمور ولا يتغير أي شيء، واليوم نشعر بالضيق.

ومن جانب اخر أكمل حديثه عن التحكيم قائلاً: لا أفهم تفسيرات الحكم، لو كان هناك لمسة يد على ميليتاو فهناك لمسة يد أيضا على لاعب إشبيلية في المقابل، لم يقنعني الحكم بما قاله له، وأكد الفرنسي ان الأمر انتهى، الآن علينا التفكير في مبارياتنا الثلاث المقبلة، سنقاتل حتى النهاية، سنقاتل حتى الموت.

بالإضافة عن ثقته في تقنية الفار فقد أوضح أنا أثق في كرة القدم، أثق في كل الأشخاص، وأثق في الحكام أيضا، ولم أعلّق أبدا على قراراتهم، لكني اليوم رأيت لمسة يد على إشبيلية وأخرى على ريال مدريد وفقط احتسبوا التي كانت علينا، هذا هو الواقع.

وفي سياق حديثه عن المباراة: كنا نحتاج إلى بدء المباراة بشكل أفضل، وجدنا صعوبة كبيرة في دخول اللقاء، لاحقا كنا أحسن في الشوط الثاني ولعبنا بنسق أعلى ورغبة أكبر وأثبتنا أننا نريد الفوز باللقاء، رأينا ريال مدريد عظيما.

واختتم حديثه قائلا: نحن متفائلون بشأن الصراع على اللقب، اللاعبون يريدون الفوز بالمباريات، أنا سعيد جدا بما قدمناه اليوم.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق