آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسباني

زيدان يكشف حقيقة تواصله مع راؤول وخروج فينيسوس

أوضح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن حقيقة تواصله مع راؤول جونزاليس مدرب الكاستيا (ريال مدريد الرديف)، وإمكانية خروج فينيسيوس جونيور في صفقة تبادلية خلال الميركاتو المقبل.

حيث قال زيدان خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية : ‘‘إذا كنا بحاجة إلى لاعبين في الفريق الأول، فسنعمل دائمًا على جذب لاعبي الكاستيا، أتوافق جيدًا مع راؤول، ونحن على تواصل تام لإنجاز الأمور‘‘.

وعن مستقبله، أضاف زيدان: ‘‘لا أفكر في المستقبل، أركز فقط في المباريات الثلاث المتبقية‘‘.

وبخصوص إمكانية استخدام فينيسيوس جونيور لإجراء صفقة تبادلية هذا الصيف، أوضح زيدان: ‘‘يتحدثون عن أشياء كثيرة هنا، ليس فقط عن فينيسيوس، هذا ريال مدريد والناس يحبون التحدث عن الانتقالات والتغييرات، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا‘‘.

وأكمل زيزو: ‘‘حان الوقت للتفكير في المباريات الثلاث المتبقية، واللاعبون يعرفون ذلك، ولا يفكر اللاعبون إلا في المباريات الثلاث، وهذا أمر ممتع بالنسبة لي‘‘.

وحول صراع لقب الليجا، اختتم زيدان قائلا: ‘‘يمكننا الفوز أو الخسارة في الليغا، ولكن أهم شيء هو تقديم كل شيء ، وقد فعلنا ذلك، الموسم طويل جدًا وهناك لحظات جيدة وسيئة، لن أقول أنه موسم سيئ عندما فزنا بلقب الليجا في عام 2017، كان موسمًا رائعًا، لكننا كنا أبطالًا في الجولة الأخيرة، الشيء الأكثر أهمية هو تقديم كل شيء، لا يمكنك التحكم في الباقي‘

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق