آخر الأخباردوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي يستضيف ليستر سيتي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب نهى شاهين 

يستضيف ملعب “ويمبلي” فى العاصمة البريطانية لندن، فى السادسة والربع مساء اليوم السبت، مواجهة تشيلسي وضيفه ليستر سيتي فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي ، حيث يأمل كلا من الفريقان لتحقيق لقب البطولة.

حقق تشيلسي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 8 مرات من قبل، فيما يخوض ليستر سيتي النهائي الخامس له في تاريخ المسابقة، ولم يسبق له الفوز باللقب من قبل.

تأهل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز ليستر سيتي على نظيره ساوثهامبتون في نفس الدور.

تأتي مباراة اليوم بين الفريقين قبل 3 أيام من مواجهة أخرى ستجمعهما يوم الثلاثاء القادم على ملعب “ستامفورد بريدج” في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، وستكون المواجهة عنيفة بينهما في ظل اشتغال المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي لجدول الترتيب والتأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

يطمح كلا الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتتويج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد الموسم الرائع الذي يقدمه الفريقان تحت قيادة الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، وبراندن رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق