آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسباني

خيار مفاجئ يقتحم قائمة المرشحين لخلافة زيدان

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن المرشحين الثلاثة لتدريب ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك حال رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بنهاية الموسم الحالي.

حيث تؤكد مصادر مقربة من زيدان إنه لن يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله إلا بعد مباراة ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني أمام فياريال في 23 مايو الجاري.

لكن هناك اعتقاد متزايد حول النادي بأنه سيستقيل من منصبه كمدرب للمرة الثانية في نهاية الموسم الجاري، سواء فاز باللقب أم لا.

ويحاول رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للعثور على الأموال اللازمة لجلب اللاعبين الذين يريدهم زيدان، حيث تحدث الاثنين عن المشروع الجديد والميزانية التي سيتم توفيرها للمدرب، واستطلع بيريز لاحقًا المرشحين الآخرين في حال عدم استمرار زيزو على رأس المشروع.

وبحسب ما قالته صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، فإن المهاجم السابق راؤول جونزاليس هو المرشح الأكثر احتمالًا لخلافة زيدان بعد نجاحه مع فريق الكاستيا (ريال مدريد ب).

بينما كان الخيار المفاجئ هو المدرب الحالي لإيفرتون كارلو أنشيلوتي الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2014، ولا يزال يحظى بالإعجاب في أروقة النادي.

أما المرشح الثالث هو المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري الذي توج مع يوفنتوس بألقاب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، وقادهم مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق