أوروبيةآخر الأخبارالدوري الإسباني

زيدان يرد على إبلاغ لاعبي ريال مدريد بالرحيل

وضع زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد حدًا لشائعات رحيله عن الفريق الملكي بنهاية الموسم، مشيدًا بالأداء الذي يقدمه كل من ناتشو فيرنانديز ولوكا مودريتش.

حيث صرح الصحفي بإذاعة ‘‘أوندا ثيرو‘‘ الإسبانية، فرناندو بورغوس، أمس السبت: ‘‘تحدث زيدان مع اللاعبين قبل المباراة ضد إشبيلية الأسبوع الماضي، وأخبرهم أنه سيغادر النادي في نهاية الموسم الحالي‘‘.

وبعد نهاية لقاء ريال مدريد وأتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس بفوز الميرينجي 1-0، صرح زيدان وفقًا لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘كيف سأخبر لاعبي فريقي أنني سأرحل الآن؟ هذه كذبة، أركز على هذا الموسم ولا يهمني سوى القتال الآن، وفي نهاية الموسم سنرى ما سيحدث‘‘.

وبخصوص لمسة اليد في الشوط الأول ضد لاعب أتلتيك بيلباو، قال زيدان: ‘‘لن أتحدث عن ذلك، اللاعبون شاهدوا لمسة اليد، لكن الحكام لم يشاهدوها، هذا كل ما في الأمر‘‘.

وأكمل: ‘‘سيتعين على ناتشو إنهاء مسيرته في مدريد بالطبع، هناك حديث كثير بالمستوى الذي يقدمه وهو يستحق أن يكون هنا، أما لوكا مودريتش فهو جيد للغاية، ما يفعله داخل الملعب أمر مُذهل‘‘.

وعن وضع هازارد، اختتم زيدان: ‘‘لا شيء يحدث مع هازارد، اللاعبون الآخرون يلعبون وهو يشارك كبديل، عليّ أن اختار 11 لاعبًا فقط في الملعب، هذا كل ما في الأمر، هو يقوم بعمله مثل أي شخص آخر، وبعد ذلك يجب أن أختار التشكيلة في كل مباراة‘‘.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق