آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسبانيدوريات وبطولات

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أتالانتا

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن نادي برشلونة وضع 3 خيارات نصب أنظاره لتعزيز مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نقلته صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فإن برشلونة عازم على إجراء إعادة تشكیل في الفريق الأول و أن مركز الظھیر الأيسر ھدفاً لتجديد وتقوية منطقة كانت محتكرة من قبل جوردي ألبا لعدة سنوات.

فالنادي في طريقه للتعاقد مع ظهير أيسر رفيع المستوى، وهو روبن جوسينس لاعب نادي أتالانتا ولاعب دولي في منتخب ألمانيا

حيث يوجد جوسینس في القائمة، إلى جانب أنجیلینو لاعب لايبزيج، وخوسيه لويس جايا لاعب فالنسيا، فعلى الرغم من أن جمیع اللاعبین الثلاثة باھظوا الثمن، لكنھم في السوق وسیتم تداولھم ھذا الصیف.

ويبلغ جوسینس من العمر 26 عامًا وھو ظھیر أيسر مثالي، حيث يجيد اللاعب الألماني في الأدوار الهجومية و سجل ھذا الموسم 10 أھداف لأتالانتا وقدم ثمانیة تمريرات حاسمة.

فبالنسبة للنظام الذي استخدمه كومان، يعتبر جوسینس لاعب كرة قدم مثالي في الجناح الأيسر، على الرغم من أن الألماني يمكنه اللعب بشكل مثالي كظھیر أيسر في دفاع من أربعة لاعبین، ولديه عقد حتى عام 2022، على الرغم من أنه يبدو أن أتالانتا يمكنه تجديد عقده من جانب واحد لمدة عام آخر.

عروض اللاعب

ويريد الألماني جوسينس الخروج إلى مشروع أكثر طموحًا على المستوى الأوروبي، واسمه موجود على طاولة أفضل الأندية في أوروبا، ففي إيطالیا اتصل به يوفنتوس وإنتر ومیلان بالفعل، وسیكون مانشستر سیتي أيضًا على استعداد لتقديم عرضًا من أجله، وقبل أيام قلیلة اشاع أنه وقع مع لیستر سيتي ، لكن اللاعب لم يوقع على أي شيء، ويطلب أتالانتا حالیًا حوالي 40 ملیون يورو للسماح له بالرحيل، لكنه سیكون منفتحًا على إشراك لاعبین مثیرين للاھتمام في صفقة تبادلية.

افكار برشلونة

وفكرة برشلونة في البداية كانت بیع الناشئ جونیور فیربو ھذا الصیف والحفاظ على جوردي ألبا، و كان ھناك خیار من لاماسیا في ألیكس بالدي كظھیر بديل للفريق الأول، لكن النتائج السیئة للفريق الأول قد تحفز أيضًا الإدارة على بيع البا، حیث سیُعرض على الجناح تخفیض كبیر في راتبه للاستمرار، وإذا لم يقبل، فسیتم طرحه في السوق، ولھذا السبب يقوم برشلونة بفحص سوق الظھیر الأيسر للتعاقد مع لاعب رفیع المستوى.

كل شيء سیعتمد كثیرًا على ما يمكن أن يجمعه برشلونة من رحیل جونیور فيربو والمستقبل الغامض لجوردي ألبا.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق