آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإنجليزيالمحترفيندوريات وبطولات

محمد صلاح يعلق على صورة كين أثناء احتفاله بالحذاء الذهبي

كتب النجم الدولي المصري محمد صلاح، بمناسبة تتويج الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، بجائزة الحذاء الذهبي بعدما تفوق عليه في صراع المنافسة على هداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث نجح هاري كين في التتويج بجائزة الحذاء الذهبي بعد منافسة شرسة مع محمد صلاح، حيث سجل مهاجم توتنهام 23 هدفًا، بفارق هدف عن محمد صلاح الذي حل ثانيًا بتسجيله 22 هدفًا.

حيث سجل كين هدف خلال مواجهة توتنهام في الجولة الأخيرة من البريميرليج ضد ليستر سيتي، والتي حقق خلالها السبيرز الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما فشل صلاح في التسجيل أثناء فوز ليفربول على كريستال بالاس بثنائية نظيفة.

ونشر هاري كين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة له مع جائزة الحذاء الذهبي وكتب عليها: “سعيد للفوز بهذه الجوائز، لم يكن ليحدث هذا بدون زملائي والعاملين على مدار الموسم”.

فعلق محمد صلاح لهاري كين قائلًا: “تستحقها عن جدارة، تهنئتي لك”.

ومحمد صلاح توج من قبل بجائزة الحذاء الذهبي مرتين، وكان يأمل الفرعون المصري في الفوز بالجائزة للمرة الثالثة قبل نجاح كين في التسجيل في الجولة الأخيرة.

أما ليفربول فنجح في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا بعد موسم صعب للغاية لكتيبة يورجن كلوب، لكنه نجح في النهاية في الصعود لدوري الأبطال رفقة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق