آخر الأخبارالدوري الإسباني

ريال مدريد يغلق صفحاته مع زين الدين زيدان

كشف نادي ريال مدريد في بيان رسمي إنتهاء العلاقة بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وذلك بناء على رغبته في اختيار الرحيل عن البيت الملكي.

واعلن في بيان نادي ريال مدريد أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا.حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على مهنيته وتفانيه وشغفه طوال هذه السنوات ، وما يمثله شخصيته لريال مدريد.

بالإضافة ان زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا، إنه يعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن ريال مدريد دائمًا سيظل منزله.

ومن جانب اخر أكدت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية أن خلافة زيدان تنحصر بين ثلاثة مدربين؛ هم الإسباني “راؤول غونزاليس” مدرب ريال مدريد كاستيا، والمدرب الإيطالي “ماسيميليانو أليغري” المدير الفني السابق ليوفنتوس، ومواطنه “أنطونيو كونتي” المستقيل حديثاً من تدريب إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي.

والجدير بالذكر ان ريال مدريد خسر لقب الدوري الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة من البطولة، وكان موسم الريال مخيباً للآمال؛ إذ لم يحقق الفريق أي لقب في البطولات التي شارك بها، وينتهي عقد زيدان مع الريال بنهاية الموسم القادم 2021-2022.

كما حصل زيدان مع ريال مدريد على دوري أبطال أوروبا 3 مرات، وفاز بالدوري الإسباني مرتين والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ورحل عن قيادة النادي الملكي بعد نهاية موسم 2018، قبل أن يعود في مارس 2019 مرة أخرى. وخاض زيدان في المغامرة التدريبية الثانية مع ريال مدريد 114 مباراة، فاز في 69 منها، وتعادل في 25، وخسر 20.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق