آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

المارد الأحمر في إنتظار تحقيق رقم إستثنائي

يستعد اليوم الأهلي المصري لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءٍ بتوقيت القاهرة على أرضية استاد “السلام”، في إطار إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا2021.

كما حقق الأهلي الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أُقيمت السبت الماضي، داخل ملعب الترجي “استاد حمادي العقربي”، ويأمل الشياطين الحمر في تأمين تأهلهم إلى الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني تواليا، وللمرة الرابعة في 5 أعوام.

بالإضافة إلي أن الأهلي سبق وخاض المباراة النهائية لدوري الأبطال 13 مرة، مُتوجا بـ 9 ألقاب ومُتقدما بفارق 4 ألقاب عن أقرب ملاحقية “الزمالك المصري، تي بي مازيمبي الكونغولي”.

من جانب أخر ستكون هذه المرة السابعة التي يخوض فيها الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني تواليا، حال تجاوزه عقبة الترجي الذي يحتل المركز الثاني بالمناصفة مع مازيمبي في هذه الإحصائية؛ إذ خاض كل منهما المباراة النهائية مرتين تواليا في 4 مناسبات.

والجدير بالذكر أن سيواجه المتأهل من مواجهة الأهلي والترجي الفريق المترشح من صدام كايرز تشيفز الجنوب إفريقي و الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة النهائية للموسم الحالي، والمُقرر إقامتها يوم 17 يوليو المقبل في مدينة الدار البيضاء المغربية.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق