آخر الأخبارفيديوهاتمالتيميديا

شاهد.. شوبير: منتخب مصر ضحى بـ«كأس العرب» من أجل أمم أفريقيا والمونديال

أبدي الاعلامي أحمد شوبير عن رأيه عن أداء منتخب مصر في بطولة كأس العرب “مباراة منتخبنا الوطني أمام قطر هي أفضل مباراة للمنتخب في بطولة كأس العرب قطر 2021”.

وقال شوبير: “مباراة المنتخب المصري أمام قطر أفضل من مباراة المنتخب أمام السودان اللي كسبناها 5”.

وأكد: “مباراة قطر قوية لأن المنافس قوي وعنيد وبطل آسيا ومتشكل منذ 6 سنوات، ينافس على تصفيات أوروبا، وبمباراته أمام المنتخب المصري أمس يكون خاض هذا الموسم 26 لقاء”.

وأضاف: “مباراة كانت مليئة بالأهداف الضائعة من قِبل المنتخب الوطني، مباراة قطر كان شكل منتخب مصر فيها حلو”.

وتابع: “من المفترض أن يستفاد كيروش من مباريات بطولة كأس العرب، الذي خاضها المنتخب المصري حيث لعب 6 مباريات من المهم جدًا أن يشاهد أداء اللاعبين بما فيهم حراس المرمى والمران أيضًا من أجل تحديد الدروس المستفادة من البطولة”.

وتدرج في حديثه: “كيروش سافر قطر بقائمة فيها 23 لاعب، خاض مباريات كأس العرب 21 لاعب باستثناء حراس المرمى، وفي البطولة العربية هي بروفة جيدة جدًا لأمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم”.

وقال “هناك لاعبين جدد ظهروا مع منتخب مصر لأول مرة مثل: أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، محمد عبدالمنعم لاعب فيوتشر، مروان داوود لاعب إنبي، مهند لاشين لاعب الجيش، عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر، أحمد رفعت لاعب فيوتشر، مصطفى فتحي لاعب الزمالك وحسين فيصل لاعب سموحة”.

وأكد “منتخب مصر يعاني من مشكلة في خط الهجوم، بالرغم من وجود ثلاثي الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي وأسامة فيصل، إلا أن المنتخب يعاني بالفعل في هذا المركز”.

وأختتم حديثه: “ولكن المشكلة في هذا الخط لا تقلق، لأن سيعود محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد ياسر ريان، أحمد حسن كوكا ومحمود تريزيجيه، كل هؤلاء الأسماء ستقوي خد الهجوم في الفترة المُقبلة”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق